x



   إرهاب من نوع آخر يدخل مدينة الشوملي جنوب محافظة بابل....       أجهزة الإستخبارات الأميركية غاضبة من تصريحات أوباما       لهذا السبب الذي جعل الكويت تسحب الجنسية من 18 مواطنا؟؟؟!!!!       ظهور أول خلل في آيفون 6.. و«آبل» ترفض التعليق       المرجعية تطالب القوات الأمنية بـ "ثبات القدم" في قتالها الارهاب وتنتقد تقصير الحكومة في حق       العراق يفوز على طاجكستان 4-2 ويتاهل الى الربع النهائي في دورة ألعاب آسيا في كوريا الجنوبية       بالصور:كرامة من كرامات الامام الحسين واخيه ابو الفضل العباس تجعل مواطنا يقدم الشكر بطريقته الخاصة       مكتب المرجع السيستاني يعلن اليوم الجمعة غرة شهر ذي الحجة       جامعة بابل تؤجِّل احتفال التخرج المركزي لتزامنه مع استشهاد الإمام الجواد (ع)       التعليم العالي تعلن عن آلية وخطوات ملء الاستمارة الالكترونية للقبول المركزي في الجامعات والمعاهد للس    










اعلنت مديرية ناحية العظيم في محافظة ديالى، السبت، عن تخصيص الحكومة المركزية 10 مليارات دينار لاعادة اعمار البنى التحتية والخدمات الاساسية للناحية، مبينة انها ستشكل لجنة لجرد الاضرار.

وقال مدير ناحية العظيم عبد الجبار الجبوري في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "محافظ ديالى عامر المجمعي ابلغ ادارة ناحية العظيم عن موافقة الحكومة المركزية تخصيص 10 مليارات دينار لاعادة اعمار البنى التحتية والخدمات الاساسية التي تضررت بفعل الازمة الامنية التي مرت بها الناحية خلال الشهرين الماضيين".
 
 المزيد…
الكاتب: Abu Al-Hasan بتاريخ: الجمعة 19-09-2014 09:15 مساء  الزوار: 35    التعليقات: 0

 










كشف عضو بمجلس صلاح الدين، السبت، عن المباشرة بإنشاء جسر عائم في الضلوعية جنوب تكريت بعد ان تعرض الجسر العائم في الناحية لتفجير أمس، مؤكداً انه سينجز خلال الـ24 ساعة المقبلة.

وقال منير الجبوري في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "قوات الجيش والحشد الشعبي بمشاركة عاملين من مجلس قضاء بلد جنوب تكريت، باشروا مهمة انجاز جسر عائم في ناحية الضلوعية (80 كم جنوب تكريت)، اليوم، بناءً على توجيه من محافظ صلاح الدين".

وأضاف الجبوري أن "آلية العمل ستكون عبر مد أنابيب للمياه وصلتنا من بغداد وبدأت عناصر الجهد الهندسي في الجيش، بمدها من قرية سعود التابعة لقضاء بلد إلى منطقة الجبور في ناحية الضلوعية"، مؤكداً انه "سينجز خلال الـ24 ساعة المقبلة".

 
 المزيد…
الكاتب: Abu Al-Hasan بتاريخ: الجمعة 19-09-2014 09:13 مساء  الزوار: 35    التعليقات: 0









اعلنت وزارة الكهرباء، الثلاثاء، ان حاجة العراق من الطاقة تبلغ 30 الف ميغاواط، مبينا ان نصفها سيأتي عبر الاستثمار، فيما اكد ان المواطن سينسى مشكلة الكهرباء خلال سنوات الاربعة المقبلة.

وقال وزير الكهرباء قاسم محمد الفهداوي في حديث لبرنامج ( 10- 11 ) الذي يبث على فضائية "السومرية"، ان "العراق يحتاج الى 30 الف ميغاواط من الطاقة لتغطية حاجته الاستهلاكية وليس لـ16 الف ميغاواط كما كان يعتقد"، مبينا ان "الوزارة ستفتتح محطات توليدية جديدة خلال الفترة القليلة المقبلة".


 
 المزيد…
الكاتب: Abu Al-Hasan بتاريخ: الجمعة 19-09-2014 09:11 مساء  الزوار: 11    التعليقات: 0

نشرت صفحات مواقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك، صورة لمقاتلين ملثمين ينتمون إلى تنظيم داعش، تظهر وجود وشم على ايدهم.

وبحسب بعض المتابعين فإن الوشم الذي وضع على ايدهم، هو شعار الجيش الأميركي، الأمر الذي يترك تساؤلات عديدة حول العلاقة بين الإستخبارات الأميركية و قادة تنظيم داعش.

 المزيد…
الكاتب: ابو محمد الحسين بتاريخ: الأحد 14-09-2014 07:22 صباحا  الزوار: 38    التعليقات: 0

كشف مجلس اعيان الموصل، السبت، عن تنصيب تنظيم "داعش" والياً جديداً ليبي الجنسية على المدينة.
وقال عضو مجلس اعيان الموصل عبد الكريم المهنا في تصريح اورده المركز الخبري شبه الرسمي واطلعت عليه وكالة نون الخبرية إن "قيادات عصابات داعش الارهابية اعلنت عبر مكبرات الجوامع تنصيب محمد رمضان المعروف بابو قتادة الليبي الذي كان والياً على الساحل الايمن، بدلاً من حسام الجبوري الذي هرب الى جهة مجهولة".

 المزيد…
الكاتب: ابو محمد الحسين بتاريخ: السبت 13-09-2014 08:13 مساء  الزوار: 21    التعليقات: 0

استغاثت سكنة قرية (السادة الحلوين) التابعة لناحية ابي غرق في محافظة بابل من وجود مياه شرب تصل الى مساكنهم قالوا انها مياه شرب (مسرطنه). 
وقال ابو علي احد المواطنين في تصريح لمراسل وكالة نون الذي زار المنطفة بعد وصول عدة شكاوى قال ان انبوب الماء الذي يستخدمونه منذ السبعينات هو من مادة (السبست) وقادم من قضاء الهندية التابع لمحافظة كربلاء المقدسة موضحا انه وبعد ان يمر الانبوب بعدة قرى تابعة للقضاء 

 المزيد…
الكاتب: ابو محمد الحسين بتاريخ: السبت 13-09-2014 08:09 مساء  الزوار: 30    التعليقات: 0

لقي عروسان مصرعهما في ساعة متأخرة من ليل أمس الخميس بعد ساعة من احتفالهما بمراسم الزفاف وعودتهما إلى منزلهما بمديرية تبن اليمنية بعد اتمام مراسم العرس.
وذكرت تقارير إخبارية يمنية ان العروسين لقيا مصرعهما اختناقاً بعد ساعة من وصولهما إلى عش الزوجية بمنزل صغير بمديرية تبن محافظة لحج قادمين من حي المنصورة بمدينة عدن.

 المزيد…
الكاتب: ابو محمد الحسين بتاريخ: السبت 13-09-2014 08:05 مساء  الزوار: 27    التعليقات: 0

نص اللقاء الذي اجرته قناة الحُرّة - عراق بالدكتور إبراهيم الجعفريّ وزير الخارجيّة العراقيّ...حيث ابتدأته بالسؤال...
الحرة - هل طلبتم بشكل رسميٍّ من فرنسا توجيه ضربات جويّة؟
الدكتور إبراهيم الجعفريّ:بسم الله الرحمن الرحيم
الذي جاء على لسان رئيس الوزراء مسألة الدعم لقواتنا العراقية التي تُقاتِل على الأرض، وتتولـَّى مسؤوليّة مُهاجَمة داعش في كلِّ منطقة، وفي كلِّ 

 المزيد…
الكاتب: ابو محمد الحسين بتاريخ: السبت 13-09-2014 08:01 مساء  الزوار: 23    التعليقات: 0
أكد رئيس سلطة الطيران المدني ناصر حسين الشبلي، الأربعاء، أن مطار بغداد الدولي يشهد انسيابية طبيعية في الحركة الجوية، وفيما لفت الى تزايد أعداد الرحلات الجوية، أوضح أن منظمة الطيران الدولية مطمئنة حيال وضع المطار ومستمرة في استخدام الأجواء العراقية. المزيد…
الكاتب: ابو محمد الحسين بتاريخ: الأربعاء 30-07-2014 07:31 مساء  الزوار: 56    التعليقات: 0

قرر مجلس محافظة ميسان في جلسته الدورية اليوم الاثنين فتح منفذ الشيب الحدودي مع ايران امام المواد الغذائية والخضروات والبقوليات دون تعريفة كمركية.

 المزيد…
الكاتب: محمد مشعل بتاريخ: الأربعاء 18-06-2014 05:44 صباحا  الزوار: 144    التعليقات: 0

أعلنت وزارة التجارة ،عن توفر خزين ستراتيجي من المواد الأساسية وغير الأساسية بكميات كبيرة، لمواجهة حالات الطوارئ ، المتزامنة مع ارتفاع أسعار السوق .

 المزيد…
الكاتب: محمد مشعل بتاريخ: الأربعاء 18-06-2014 05:42 صباحا  الزوار: 118    التعليقات: 1

اعلنت شركة نفط الجنوب اليوم عن افتتاح منظومة السيطرة الإلكترونية في محطة PS1 في حقول الرميلة الشمالية النفطية.


وقال مدير اعلام الشركة ، فرات صالح ، في تصريحات صحافية ان" افتتاح المنظومة الجديدة يأتي ضمن خطة الشركة لتطوير منظومات الخزن والتصدير 

 المزيد…
الكاتب: ابو محمد الحسين بتاريخ: الأربعاء 04-06-2014 06:10 صباحا  الزوار: 102    التعليقات: 0

الصفحات123»



Designer: Shahid | And | Mshal


تطوير تواصل بإستخدام برنامج البوابة العربية 3.0 Copyright©2012 All Rights Reserved